إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

اهلا ومرحبا بكم في صفحتنا ... اتمنى ان تنال اعجاب الجميع ...
... تحياتي مدير الصفحه ...
ღ๑ Abu.jaddou ๑ღ

أسم أكبر من حروف....أوسع من عشق


   أتعلمين....أكثر ما شغلني بك هو أسمك....ماذا قد يكون....أي حروف ضعيفة تلك التي ستحمل وصف يليق بصغيرتي وقدري معا....أين ستتمكن من وضع كل ذاك الجمال بين وصلات الحروف....فعيناك ستستنفد أحرف اللغة جميعها قبل أن تتمكن منها....فأين ستضع ما تبقى منك دون حروف.

   قررت أن أسميك دون حروف....أن أناديك دون كلام...فالصمت إجلالا عبادة أمام جبروت جمالك....حرمت على نفسي معرفة صفقة الحروف التي عقدها من سماك مع حورية بحر فاتنة الجمال....أتت بها من بطن البحر،من بين المرجان والمحارات الساحرة....أريد أن أسمعه منك أنتي....أن ينطلق موج السحر من بين شفاهك ليغرقني نشوة وسعادة....أن يطغى على كل الأسماء التى مرت على مسمعي....أن يصبح تصريح مروري لجنة عشق جديدة....لأرض لم تطأها قدم بشر قبل ذلك.

   أنا المهاجر إلى ليل عينيك الأسود....أنا الذي غربه وطنه جائك طالبا حق اللجوء العشقي....يا أرضا لن أمل من استكشاف جنباتها....وعشقي يرتمي على ضفاف النسيان في لحظات تأمل علها تجد في أحضانك ضالتها....إن لم أهذي بحبك اليوم فبمن أهذي،إن لم أتعلق بك اليوم فبما أتعلق.

   أنا المتكلم بأسم عشق لم اسيطر على جنباته إلا بلامبالات غير مقننة....ةنسيان يتسلل رويدا رويدا إلى أطراف العشق الذي أنسى....كلها أجتمعت من أجل حروف لم تعرف الرحمة....وقلب أكثر جبنا من أن يعشق مرة أخرى.....أنها اللغة،توحدت مع حيرتي لتشكل في خباياها الغول الذي لطالما أخبرتني أمي عنه في قصص ما قبل النوم.....لقد عرفت يا أمي معنى أن تخاف في عتمة الحب من أسطورة خوف طفولية.....وأن ترتجف عشقا للقيا أميرة أحلامك النائمة....دون اعتراف.

   ألم أقل لك قبلا أن سر اسمك أكبر من حقيقة مثلث برمودا.....وعشقك في قلبي هو من سبب الهوة السحيقة في بطن الهادي.....أخفض نقاط العشق واعلاها على وجه السطيحة....!؟

ليست هناك تعليقات: